الأسئلة الشائعة

هل تتوفر في خدمة ماك توصيل نفس قائمة الطعام المتوفرة في المطعم؟

باستثناء بعض الأصناف الغير ملائمة للتوصيل، معظم قائمة الطعام متاحة. يمكنك التحقق من الأصناف المتاحة من خلال استعراض القائمة.

هل يمكنني تغيير أو إلغاء الطلب بعد إرساله إلي المطعم؟

لا يمكن تعديل أو إلغاء الطلبات المرسلة إلي المطعم من خلال موقع ماك توصيل، ولكن يمكن الإتصال بمركز خدمات الزبائن علي رقم 17221722 وسوف نبذل قصاري جهدنا لتلبية طلبك. ولكن يرجي ملاحظة أن الطلبات قيد التوصيل لا يمكن تعديلها أو إلغائها.

هل يمكنني الطلب مبكراً؟

يمكن الطلب مبكراً قبل 3 أيام بحد أقصي من تاريخ التسليم المرغوب.

هل هناك رسوم للتوصيل؟

نعم، يتم تطبيق رسوم توصيل علي كل طلب عبر موقع ماك توصيل أو عبر مركز خدمات الزبائن.

هل هناك حد أدني لقيمة الطلب؟

نعم، الحد الأدني ينطبق علي جميع طلبات ماك توصيل.

لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي. كيف يمكن إعادة تعيينها؟

انقر علي "نسيت كلمة المرور" ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني المسجل، وسوف يتم إرسال تعليمات أخري إليك عبر بريدك الإلكتروني.

هل يمكن أن أدخل عنوان تسليم الطلب باللغة العربية؟

معذرة، يجب إدخال العنوان باللغة الإنجليزية فقط.

لماذا تتوفر بعض الأصناف في المطعم ولكنها غير متوفرة للطلب عبر الموقع؟

لضمان جودة المنتجات فإن بعض الأصناف المتوفرة في المطعم لن تكون متاحة عبر الموقع في الوقت الراهن. نشكركم علي حسن تفهمكم.

هل هناك حد أقصي للطلب عبر موقع ماك توصيل؟

: تعتبر الطلبات التي تتجاوز 200دينار طلبات كبيرة ولا يمكن استقبالها عبر الموقع. ولكن يمكن استقبال مثل هذه الطلبات من خلال مركز خدمة العملاء 17221722.

ما هي خيارات الدفع المتاحة؟

في الوقت الراهن، يمكنك الدفع نقداً عند استلام الطلب.

أين يمكن تغيير معلومات حسابي؟

بعد تسجيل الدخول إلي الموقع بإستخدام بريدك الإلكتروني و كلمة المرور الخاصة بك، يمكن تعديل المعلومات الشخصية من خلال الضغط علي "حسابي" من القائمة العلوية.

كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل الخاص بي؟

يمكن تعديل عنوان التوصيل من خلال النقر علي "تغيير/إضافة عنوان". يرجي ملاحظة أنه يمكن إضافة 5 عناوين للتوصيل كحد أقصي. في حالة الرغبة في إضافة عنوان آخر يجب حذف أحد العناوين أولاً.

هل يمكنني تغيير عنوان البريد الإلكتروني لحسابي؟

معذرة، هذه الميزة غير متوفرة في الوقت الراهن. يرجي تسجيل حساب بريد إلكتروني جديد.

هل يمكنني الإتصال بماكدونالدز لتغيير عنوان البريد الإلكتروني لحسابي؟

لأسباب أمنية، لا يمكن لماكدونالدز الوصول إلي حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

لقد نسيت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي المسجل مسبقاً علي موقع ماك توصيل، ماذا يجب أن أفعل؟

سجل حساب جديد بإستخدام عنوان بريد إلكتروني أخر.

كيف يمكنني متابعة حالة طلبي؟

انقر على "متابعة الطلب"، وأدخل رقم الطلب الخاص بك. يمكنك العثور على رقم طلبك في رسالة التأكيد المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني.

ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟
يرجى الاتصال بمركز خدمة «ماك توصيل» على الرقم 17221722

كيف تعمل خدمة «ماك توصيل»